البيتزا، ذلك الطبق الشهي الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة، يتميز بتنوعه اللا محدود ومرونته في تنوع الحشوات والنكهات. في هذا المقال، سأقدم لكم قائمة مميزة تضم أفضل 5 أنواع من البيتزا التي يجب عليك تجربتها إذا كنت من محبي هذا الطبق اللذيذ. تعالوا نستعرض سويًا هذه الأنواع الشهية والمغرية التي ستأسر حواسكم وتأخذكم في رحلة ممتعة من النكهات المتنوعة والمبتكرة.

بيتزا الببروني

بيتزا الببروني هي نوع من البيتزا التي تحتوي على شرائح من اللحم المدخن والجبنة المذابة. تعتبر من أشهر أنواع البيتزا في العالم، وتمتاز بطعمها الحار واللذيذ. يمكنك طلبها الآن عبر مطعم مسخن.

بيتزا مارجريتا

بيتزا لذيذة ومغذية من مطعم رويال بروستر، تمنحك مذاقًا رائعًا من الجبنة المذابة والطماطم الحلوة والريحان العطري. تشعرك بالانتعاش والحيوية، وتناسب جميع الأوقات والمناسبات. تتميز بيتزا مارجريتا بألوانها الزاهية التي تعكس ألوان علم إيطاليا، وهي بلد المنشأ لهذه البيتزا. إذا كنت تحب البيتزا البسيطة والمميزة، فبيتزا مارجريتا هي الخيار المثالي لك.

بيتزا برجر

الإختيار اللذيذ الجديد لكل عشاق الطعام من مطعم باستيري! هل ترغب في تذوق مزيج مدهش من البرغر والبيتزا في كل لقمة؟ إذاً، اختر برجر البيتزا الشهي. يتكون من قطعة لحم بقري طازجة وشهية، مغطاة بصلصتة اللذيذة والجبن الموزاريلا المبهجة. لكن لا تتوقف اللذة هنا، فالبرجر مزين بشرائح الزيتون بيبروني مقرمشة ومثيرة للشهية.

بيتزا كريب

بيتزا كريب هي بيتزا مختلفة ومبتكرة، تستخدم عجينة الكريب الرقيقة والهشة بدلاً من عجينة البيتزا التقليدية. تحتوي على مجموعة متنوعة من الحشوات، مثل اللحم أو الدجاج أو التونة، والخضروات والجبن والصلصات. تمنحك مذاقًا مميزًا وشهيًا، يجمع بين نكهات الكريب والبيتزا في آن واحد يمكنك تجربتها الآن من بيست تيست.

بيتزا (ام مي)

بوب كورن وببيروني والزيتون والكثير من الأجبان، كل هذه الأنواع في بيتزا واحدة! نعم، بيتزا فريدة من نوعها تجمع بين هذه النكهات المتنوعة. استمتع بالطعم اللذيذ لحبات البوب كورن، والنكهة الغنية لقطع البيبروني، والطعم المميز لشرائح الزيتون، ولا تنسى الجبن الذائب الذي يضفي لمسة الكمال على هذه البيتزا. جربها اليوم من فايف فنجرز واستمتع بتجربة مذاق لا تنسى.


هذه هي أفضل 5 أنواع من البيتزا التي يجب عليك تجربتها وطلبها. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه المقالة، وأن تجرب أحد هذه الأنواع من البيتزا في المرة القادمة.